Layalina Pre-White

مجموعة Hermès لربيع وصيف 2022 لعاشقات الحريّة والأناقة مجتمعتان

يحقّ لدار Hermès ما لا يحقّ لغيرها، فوحدها هذه الدار الفرنسية العرقية قادرة على الترتيب لهبوط طائرة كجزء من عرض أزيائها. أراد Nadège Vanhee-Cybulski أن تكون مجموعة Hermès لربيع وصيف 2022 عبارة عن ملابس مريحة ومميّزة للغاية تبرز رقيّ كل امرأة، فقد قالت المدير الإبداعي للدار: “بالنسبة لي ، يتعلق الأمر حقًا بالملابس التي تمكنك من التحرك بحرية.كلّ شيء يدور حول بذل جهد ، ولكن أيضًا القدرة على التحرك داخل ملابسك والبقاء أنثوية”.

التصاميم

سعت المديرة الإبداعية لتحقيق التوازن بين التطبيق العملي والراحة والإثارة في آنٍ معاً، فعمدت إلى إبراز الأشكال التي تجمع بين الخصر المربوط والأكتاف الرياضية المقطوعة.

لفتتنا تفاصيل الجيب الكبيرة التي افترنت بالسراويل والمعاطف الفضفاضة، سراويل الـPaperbag-waist التي أتت بالجلد الأسود، والـBra Top على طريقة الدار المميّزة.

تم دمج كل هذا في مجموعة صنعت مع كل الاهتمام بالحرفية التي تعتبر أيقونية لدى الدار: المسامير المعدنية الصغيرة “اللؤلؤية” المطروقة في الألواح الجلدية ؛ الثقوب التي تشير إلى تراث هيرميس لصب الخيول ؛ الأكياس الأسطوانية الجديدة بمقابض حصان، كلّها تفاصيل تجدينها فقط لدى Hermès.

الألوان

لفتتنا لوحة الألوان التي لم تكن غريبة عن الدار، فأتى أوّلاً الأبيض والأسود في إطلالات موحدة تارةً ومعاً تارةً أخرى, ثمّ برز اللون الـCamel الأيقوني لدى الدار وبعدها الأصفر الفاتح للغاية Pale Yellow ثمّ اللبيج الحيادي مصحوباً بنقشة مميّزة.

شاهدي الإطلالات الأبرز من منصّة عرض Hermès لربيع وصيف 2022.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم