Ahlam Alshamsi تحيي إكسبو 2020 بإطلالة ملكية مفعمة بالفخامة

بدأ إكسبو دبي 2020 والذي يُعرف أيضاً باسم المعرض الدولي أو العالمي، بعد أن كان حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ضخامته وتقديمه للعروض العالمية، يُقام إكسبو كل 5 سنوات ويستمر مدة 6 أشهر، سيمتد إكسبو 2020 من 1 أكتوبر حتى 31 مارس 2022، ومن المتوقع أن يزوره ملايين الناس من مختلف أنحاء العالم، تتمحور الفكرة الأساسية للمعرض حول تبادل الاختراعات والأفكار بين مختلف دول العالم، سيشارك في الحدث الأروع في العالم 192 دولة وسوف تستضيف الإمارات انعقاد الحدث العالمي لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

 حضر الحدث الأروع نخبة كبيرة من الفنانين والنجوم العرب مثل المغنية والكاتبة الإماراتية ألماس، ومؤلفة الأغاني والمطربة البريطانية إيلي غولدينغ، والمطربة الإفريقية إنجيليك كيدجو، والمغنية وكاتبة الأغاني اللبنانية الأمريكية ميسا قرعة، وغيرهن الكثير.

 سيطرت الإطلالات الشرقية على أزياء النجمات، لكن من أبرز الإطلالات التي نالت إعجابنا كانت إطلالة النجمة الإماراتية أحلام الشمسي التي افتتحت هذا الحدث الضخم من خلال الترحيب بالحضور القادمين من الخارج إلى إمارة دبي لحضور المعرض العالمي، وقدمت أغنية الترحيب بثلاث لغات وهي العربية والإنجليزية والفرنسية، مع العلم أنها المرة الأولى التي تغني فيها بلهجة غير العربية، وخطفت كافة الأنظار بمجرد ظهورها على المسرح في ساحة الوصل في دبي، وكانت إطلالتها شرقية تشبه الزي التراثي التقليدي للمرأة الإماراتية مع طابع ملكي، حيث تألقت بقفطان باللون الأزرق الملكي، ازدان بالتطريزات الذهبية الكثيفة وتوسط خصرها حزام معدني باللون الذهبي، كان اختيارها لهذا اللون مثالي فهو يليق بها كثيراً ومناسب للحفل الضخم الفاخر، حيث طغى عليه طابع الفخامة، حمل القفطان توقيع المصمم اللبناني المفضل لديها زهير مراد، أما بالنسبة لتسريحة شعرها فقد كانت أنيقة ومتناسقة مع زيّها حيث اعتمدت تسريحة الشعر المموج وتركته منسدلاً على كتفيها، أما بالنسبة للمكياج فقد طبقت مكياج ناعم مناسب للإطلالة.

امتاز فستان أحلام الفضفاض بأكمامه الواسعة الطويلة، وانسدل منه قماش الشيفون ذو اللون الأزرق الفاخر، الذي وصل إلى نهاية الفستان، وما أضفى مزيداً من الفخامة والألق للفستان أنه مشغول بالخيوط الذهبية الفاخرة.

أكملت أحلام إطلالتها الدرامية بمجوهرات ذهبية أنيقة، ونالت إطلالتها إعجاب مجموعة كبيرة من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان اختيارها للفستان ملائم جداً لحفل ضخم مثل إكسبو 2020.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم