ساعات باللون الوردي.. خيارك المثالي لإطلالتك في شهر أكتوبر

يعتبر أكتوبر الوردي شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، إنها مبادرة عالمية بدأت منذ عدة أعوام، في أكتوبر 2006 ويعد اللون الوردي كشعار للمبادرة للتوعية من مرض سرطان الثدي.

أضيفي لإطلالتك اللون الوردي، وانشري التوعية بمرض سرطان الثدي أينما كنت سواء في مكان العمل، أو في الجامعة، والعبي دوراً فعالاً في شهر أكتوبر الوردي.

جميعنا اخترنا ساعة باللون الوردي في يوم من الأيام سواء في إطلالاتنا اليومية أو في إطلالاتنا الرسمية، إذ يتربع اللون الوردي على عرش الألوان كونه الأكثر تفضيلاً للسيدات في مختلف أعمارهن، يمكنك إضافة قطعاً باللون الوردي الهادئ لإطلالتك تضامناً مع أكتوبر الوردي كالساعات الوردية، التي من شأنها أن تضفي مزيداً من الأنوثة والأناقة لإطلالتك.

يمكنك اختيار الساعة بما يتماشى مع ذوقك، سواء كنت تفضلين الموديلات الرياضية، أو الكلاسيكية المميزة باللون الوردي، حيث سيضفي إليها لمسات من الحداثة، وفي حال كنت تحبين الألوان الزاهية فيمكنك انتقاء ساعة وردية مميزة بألوان أخرى معها كالأزرق الفاتح مثلاً.

أصبحت اتجاهات الموضة تركز على المعادن الأقل توهجاً ابتداءً من الملابس ووصولاً إلى الساعات، إذ تجدين موديلات كثيرة من الذهب الوردي الساحر بتصاميم أنيقة للغاية.

Van Cleef & Arpels

في حال كنت من عاشقات الطبيعة والألوان الدافئة فهذه الساعة من علامةVan Cleef & Arpels هي خيارك الأمثل، حيث تمتاز برسومات الورود ذات اللون البنفسجي وبأوراق الورود الخضراء، كما تزدان بوردة معلقة عليها باللون البنفسجي والأصفر، ولمزيد من الفخامة يزين ميناء الساعة حبات الألماس، أما سوارها فإنه مصنوع من الجلد المميز باللون الوردي الهادئ.

Rolex

إذا كنت تفضلين الموديلات الكلاسيكية فننصحك بهذه الساعة من Rolex، فإنها تجمع بين الكلاسيكية والعصرية في الوقت ذاته، وتتألق باللونين الوردي والفضي معاً، كما تمتاز بميناء باللون الوردي الجذاب، ويمكنك رؤية عقارب الساعة من خلال خلفية وردية مفعمة بالأنوثة والرقي، وتزينها حبات الألماس الفاخرة.

Tiffany & Co

ستنال هذه الساعة الأنيقة منTiffany & Co إعجابك بالتأكيد، إذ تمتاز بلونها الوردي الهادئ، الذي نراه في سوارها الجلدي البسيط، وتداخل اللونين الوردي والرمادي الفاتح فيها يمنحها بصمة خاصة بها، وبالتالي سيمنح إطلالتك أناقة لا مثيل لها.

Chopard

تذهلنا chopard بتصاميم أفخر وأجمل الساعات التي لطالما كانت خيار السيدات الأول على مر السنين، تجسد هذه الساعة الوردية الفخامة بحد ذاتها، مع الذهب الوردي والألماس الذي يزينها والعقارب الأنيقة الموجودة أمام خلفية مزخرفة ومرصعة بالألماس.

Hermes

إذ كنت تبحثين عن ساعة كلاسيكية وأنيقة لإطلالاتك اليومية، فننصحك بالتوجه إلى هذه الساعة المميزة من Hermès، حيث تمتاز بسوارها المصنوع من الجلد وبلونه الوردي الغامق، أما ميناؤها فإنه مرصع بحبات الألماس الصغيرة.

Gucci

في حال كنت تحبين الموديلات الغريبة التي تجذب الأنظار فهذه الساعة من Gucci ستنال إعجابك، حيث تمتاز بلون الجلد الوردي الفاتح مع رسومات ملونة غريبة ويدخل اللون الذهبي في تصميمها الفريد.

اختاري الساعة الوردية التي تنال إعجابك من معرض الصور الذي جمعناه لك في الأسفل من العلامات الفاخرة، ستجعلك هذه الساعات الأنيقة تخطفين الأنظار وسط حشد من الناس بمجرد وضعها حول معصمك.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم