Search
Close this search box.

اكتشفي الصيحة التي عليكِ اتّباعها في الإطلالات المسائية هذا الصيف..

تعتبر فساتين الترتر من الأجمل والأرقي، فهذا القماش البرّاق المزيّن بحبيباتٍ صغيرة لطالما ارتبط بالإطلالات المسائية للمناسبات الراقية.

ليس من السخل تنسيق هذا القماش في إطلالة كاملة لأنّه يمكن أن يبدو مبالغاً به أو غير راق إن كان التنسيق بارز للغاية، إلّا أنّ الدور العالمية العريقة اعتمدت الترتر في إطلالاتٍ كاملة على منصّات عرضها مؤخراً لربيع وصيف 2022.

برزت التصاميم بالـSequins البراقة وأتت في لوكات ما بين الراقية والأنيقة والبارزة. شاهديها علة منصّات العروض.

لدى Carolina Herrera

جاءت مجموعة Carolina Herrera مفعمة بالحيوية وبالألوان، ولكنّها لم تتخلَّ لا عن اللونين الأسود والأبيض، ولا عن نقشة المربّعات، فجمعتهما في فستان قصير بقماش الترتر لتضيف بعض المرح إلى التصميم. اعتمدت أكسسوارات مينيمالية مع الإطلالة لتفادي المبالغة.

لدى Michael Kors

اتّبعت دار Michael Kors أسلوباً يميل أكثر إلى الكلاسيكية، فأتى الترتر في مجموعة Set يتألف من الـBra Top الرائجة وتنورة طويلة تصل إلى الكاحل، إثناهما باللون الأسود، إطلالة تمزج ما بين العصرية والكلاسيكية.

لدى David Koma

جاء الترتر ذات أسلوب مثير لدى David Koma فقد اقترن بقماش قريب إلى القماش الشفاف، وأتى باللون البنفسجي الرائج في فستان Form-fitting مع فتحة عالية.

لدى Tom Ford

إن كنت من محبّات قماش الترتر حتى للإطلالات الـCasual Chic، فيمكنكِ أن ترتديه على طريقة Tom Ford، حيث أتى في تصاميم الشورت والبنطلون والبلايز القصيرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

10491