Search
Close this search box.

Guerlain Spa يطرح ثلاث تجارب Spa مميّزة وخيالية

يُشكّل سبا غيرلان في One and Only The Palm الواقع في جزيرة النخلة ملاذاً للطقوس العربية والعلاجات الجمالية الفرنسية. وفي إطار توسيع آفاقه، أضاف السبا ثلاثة علاجات فريدة إلى باقته الواسعة من التجارب الفاخرة. فاعتباراً من شهر سبتمبر القادم، يدعوك هذا الملاذ المغاربي المتميّز للانغماس في التقاليد القديمة للعناية بالبشرة باستخدام أساليب عصرية وسط مساحة منعزلة ملؤها السكينة والهدوء.

يتميّز سبا غيرلان في ون آند أونلي جزيرة النخلة بكونه ملاذاً منعزلاً لا يُعلى عليه، حيث يمكن بلوغه عبر باحة تخطف الأنفاس وتختبئ تحت غطاء نباتي كثيف خلف قناطر حجرية خلابة وممر هادئ تحدّه المياه من الجانبين. يتمتّع المعالجون المتمرّسون لدى السبا بخبرة كبيرة في تقديم أفضل العلاجات التي تمنح الضيوف شعوراً بالتجدّد والحيوية والنشاط. كما يقدّم علاجات حصريّة صمّمتها مجموعة غيرلان خصيصاً لمنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، ويشمل أجنحة فردية وجناحاً واحداً للأزواج وحمّاماً تركياً تقليدياً خاصاً، إضافةً إلى غرفة للاسترخاء وحوض سباحة خاص ومساحة جلوس رائعة.

تبدأ الرحلة مع العلاجات المُضافة حديثاً إلى مجموعة علاجات سبا غيرلان بجلسة مسّاج جمالية تحمل اسم “ذا إيت”، وتشكل انعكاساً لقدرة غيرلان الفريدة على الإبداع والابتكار بالاستناد إلى خبرة عريقة تمتدّ على فترة ثمانين سنة. صُمِّم هذا العلاج لاستهداف ثمانين عضلةً في الجسم والوجه، حيث يطبّق الخبراء ثمانين تقنية محددة على ثمانين نقطة ضغط. تمّ تصميم كلّ حركة ضمن العلاج خصيصاً لتلائم تفضيلات الضيف ولتمنحه أقصى درجة من الراحة للذهن والجسم. علاوة على ذلك، يمزج خبراء الجمال لدى غيرلان بين إيقاعاتٍ مختلفة، فيخرج الضيوف من السبا وهم يشعرون بالخفة والمرونة والتجدّد والثقة بالنفس، كما يتخلصون من الإجهاد والتوتّر، وهذا ما يشكّل لبّ خبرة غيرلان في مجال العناية ببشرة الوجه.

كذلك أطلق سبا غيرلان علاج “نحت الوجه” الثوري لمدّة 60 دقيقة، والذي يشدّ البشرة لإعادة تماسكها وإشراقتها وشبابها، فيحصل الضيف على بشرة شابّة وصحية تدوم طويلاً.تستهدف الحركات عضلات الوجه العميقة لتحديد ثنايا الوجه وإبراز عظْمتَي الوجنتين، بالإضافة إلى توسيع فتحة العينَين وإزالة التجاعيد. كما يتم تعديل تفاصيل العلاج بحسب احتياجات الضيف، حيث يتم تحديد المناطق التي تتطلب اهتماماً خاصاً لديه، ما يسمح بتعزيز أسس بشرة الوجه وتجديد إشراقتها الطبيعية.

استوحي علاج “أسرار الهند” الذي يحاكي الحواس من طرقات الهند الغامضة والمفعمة بالألوان، فيدعو الضيوف لاستكشاف أسطورة شاليمار في رحلة من العافية تستمر لمدة 60 دقيقة في سبا غيرلان. يعمل خبراء الجمال لدى غيرلان على وقع الموسيقى حيث تتحرّك أصابعهم بخبرة فائقة على أنغام الألحان المصممة خصيصاً لتلائم هذا العلاج الشرقي الرائع. تركّز المقطوعة الموسيقية الفنية على التأمّل والأحاسيس والفرح والطاقة الإيجابية لإحياء الحواس وإعادة الطاقة للجسد بعمق. 

يقدّم لك سبا غيرلان في ون آند أونلي جزيرة النخلة جلسة صباحية مخصّصة للسيدات “Ladies’ Morning” بين 10 صباحاً و1 بعد الظهر من الأحد إلى الأربعاء تستفيدين فيها من حسم 15% خاص على كل العلاجات. 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

10463