Layalina Pre-White

مجموعة DSQUARED2 لربيع وصيف 2022 تجمع الأضداد إستثنائياً

أتت الإطلالات في مجموعة Dsquared2 لربيع وصيف 2022، بلمسة من التجدد والعفوية.

تم تصميم هذه الملابس بروح الماضي والمستقبل والخاضر، فجاءت الأزهار على الأقمشة، والحياكة التالفة ، والجينز المعاد تدويره المرقع ، والخيوط البراقة الممزقة. لعبت لغة تصميم Dsquared2 دورًا كبيراً في الجمع ما بين الأضداد ؛ الرقيق متشابك مع الطبقات القاسية والتفاصيل المتلألئة.

يتخذ التصميم العسكري طابعاً رومانسياً من خلال طباعة الأزهار الدقيقة على قميص كريب موسلين بقميص رجالي مع جيوب رقعة ومُقترن مع سروال من الفينيل ، وهو نفس الخامة المستخدمة في البلوزات والفساتين النسائية. سراويل وشورتات الساتان القطنية ثقيلة الورق للرجال والنساء هي سراويل قتالية معاصرة مع سحابات وجيوب خارجية ومشابك. نمط التمويه اللوني هو قطع بالليزر على السترات المصممة. صُممت مع تريكو منسوج مفتوح وقمصان – بطابع مميز وممزق .

لفتتنا في الإطلالات النسائية القمصان الشفافة وقطعة القماش من التول وقميص من الفينيل مع بنطلون مفصل ؛ يتم ارتداء الفساتين الشفافة مع القمصان الممزقة.


تتسلل خيوط الترتر أسفل الخيوط المهترئة للبنطلونات والفساتين والجينز الممزق. يتم تغليف الدانتيل بالفساتين والقمصان. أمّا الدنيم فصُنع من خلال قطع Dsquared2 الدنيم القديمة ، وتقطيعها وتجميعها معًا بأسلوب خليط في الجينز والتنانير.

يشكل الخيال أيضًا الاكسسوارات. صُنعت قلادات الفاكهة المتلألئة والقلوب والفراشات في المجوهرات ، مع التيجان المصنوعة يدويًا. استحوذت على انتباهنا حقائب صغيرة محمولة باليد تكشف عن حقيبة أخرى مثبتة في الأعلى، والأحذية الطويلة تكسر قليلاُ من نعومة المجموعة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم