Layalina Pre-White

أزياء رجالية لا تنسى من حفل Met Gala 2021

أقيم حفل Met Gala 2021  يوم الثلاثاء 13 سبتمبر، بعد غياب طويل بسبب جائحة الكورونا والإجراءات الاحترازية المتبعة بشأنه، انطلق الحفل في Metropolitan Museum of Art الموجود في مدينة نيويورك بعد طول انتظار، وحضر الحفل مجموعة من أبرز المشاهير الذين تألقوا بأجمل الملابس المختارة من أفخر دور الأزياء العريقة.

كان الحفل تحت عنوان In America, A Lexion Of Fashion، وامتلأت السجادة الحمراء بالنجوم والنجمات الذين تنافسوا على حصد لقب أجمل الإطلالات، ذلك من خلال تألقهم بأبهى الأزياء التي تليق بالسجادة الحمراء وفخامتها.

انقسمت الإطلالات الرجالية بين الملابس الكلاسيكية الأنيقة التي يمكن ارتداؤها في جميع الأوقات والمناسبات وبين الإطلالات الخارجة عن المألوف، مثل بدلة آدم موسيري التي كانت مطبعة بالألماس الجرافيكي، وبدلة تيموثي تشالاميت البيضاء بالكامل.

ما لفت انتباهنا إطلالة الممثل والكاتب دان ليفي الزرقاء التي امتازت بطبعات خريطة العالم وازدانت أكمامها بالزعانف، كما يتوسط الزي صورة رجلان يقبلان بعضهما، يحمل هذا التصميم توقيع المخرج جوناثان أندرسون.

 كما رأينا كيت هارينجتون بطل مسلسل Game Of Thrones المحبوب ببدلة أنيقة مكونة من بنطال أسود وجاكيت وقميص باللون الأبيض، وكان في غاية الأناقة والجاذبية.

تألق كيد كودي بزي مستوحى من الحفلات التي كانت تقام في فترة التسعينيات، وحملت إطلالته توقيع علامة Louis Vuitton، كما نسق معه قلادة غريبة على شكل رائد فضاء.

ارتدى مغني الراب روكي بطانية ملونة فوق بدلة سوداء، وكانت غريبة للغاية، وقد تكلم عن هذه البطانية بأنها من نتاج فترة الحجر، حيث تنوعت نشاطات الناس في تلك الفترة، بين تطبيق وصفات طبخ جديدة أو تعلم العزف على آلة موسيقية، أما بالنسبة له فقد أحاك هذه البطانية المفعمة بالألوان.

من الإطلالات الأنيقة كانت إطلالة بين أفليك، الذي حضر الحفل مع حبيبته جينيفر لوبيز، اختار أفليك التألق ببدلة رسمية بسيطة من Ralph Lauren.

رصدنا إطلالات الأزياء الرجالية التي لا تنسى من حفل جوائز Met Gala 2021 ، اطلعي على الصور التي جمعناها لك في المعرض الموجود في الأسفل.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم