لعاشقات السوشي: Sushi Samba يفتتح أوّل فرع له في دبي

سيفتتح مطعم «سوشي سامبا» Sushi Samba المعروف عالميًا، أوّل فرعٍ له في الشرق الأوسط في دبي في شهر نوفمبر القادم. يقع «سوشي سامبا دبي» في الطابق الـ51 من برج النخيل، وسيدمج التصميمات الداخلية الديناميكيّة مع ضيافة لا تضاهى ومأكولات مميّزة وشهيّة لخلق تجربة تناول طعام لا تُنسى وتعتبر رمزاً للعلامة التجارية. ويشتهر المطعم المرتقب في دبي بمزيج فريد من الثقافة والمطابخ اليابانيّة والبرازيليّة والبيروفيّة بالإضافة إلى شغفه بالموسيقى والفنّ والتصاميم، وسيأتي هذا الفرع الدّولي الأحدث للعلامة التجارية المعروفة عالميًا، بتجربة جديدة وفاخرة لمطعم «سوشي سامبا» مستوحاة من سحر دبي الراقي.

يقع Sushi Samba في دبي في الطابق الـ51 من برج النخيل، على ارتفاع 230 مترًا فوق نخلة جميرا الشّهيرة، مع إطلالات شاملة على ساحل نخلة جميرا والخليج العربي وعين دبي، وأفق دبي. ويتزامن افتتاح «سوشي سامبا دبي» – وهو أعلى مطعم في نخلة جميرا – مع الذّكرى السّنوية العشرين للجزيرة الرمزية من صنع الإنسان، معلنةً عن بدء عصر جديد وحصري لتناول الطعام في دبي.

سيعكس التصميم الداخلي لـ «سوشي سامبا دبي»، الذي صمّمه مهندسون من شركة ICrave حائزون على جوائز ومقرّهم نيويورك، روحيّة كلّ من اليابان والبرازيل والبيرو، حيث تمتزج أشكال هندسيّة متحرّكة جريئة لإبتكار وجهة مميّزة تقدّم تجارب تناول الطعام خاصّة ليلاً ونهاراً. وصمّمت هذه المساحة التي تبلغ 12000 قدم مربع لتمثّل واحة في السماء، وتتميّز بنوافذ ممتدّة من الأرض حتى السّقف بـ360 درجة، مستفيدةً من موقع المطعم الفريد في الطابق الـ51؛ مع إطلالات خلاّبة على المدينة من كلّ الأنحاء.

سيقدّم طعاماً رائعاً ومتعدّد الخلفيّات ومثيراً للأحاسيس، ما يأخذ روّاد المطعم في رحلة عبر اليابان والبرازيل والبيرو من لحظة دخولهم. أماّ منسّق الموسيقى الذي يقدّم عرضه الموسيقي الحيّ من أعلى المنصّة، فيضيف على الأجواء الألحان والايقاعات التي تكمّل الجوهر الدّيناميكي لمطعم «سوشي سامبا دبي».

ستُظهر قائمة طعام «سوشي سامبا دبي» إبداع العلامة التجارية في الطهي الذي يمزج بشكل معبّر بين المأكولات اليابانية والبرازيلية والبيروفية.  وتأثّرت الخصائص المتوارثة الشهيرة في الطهي لمطعم «سوشي سامبا» بالجالية اليابانيّة التي سافرت إلى البرازيل والبيرو في أوائل القرن العشرين، وجمعت بين الثقافات الثلاث وتقاليدها في الطهي.

 وإلتزاماً من «سوشي سامبا دبي» على تقديم تجربة الطعام الأكثر أصالة، ستنقل أكثريّة ثمار البحر والأسماك من اليابان، ومن بينها «كينميداي» Kinmedai و«أمبرجاك» Amberjack و«هيرامي» Hirame و«تونة» Tuna وغيرها لضمان أعلى جودة وأفضل المنتجات الطازجة. والتزاماً بدعم الشّركات المحليّة والاستدامة، سيعمل «سوشي سامبا دبي» على توفير الخضروات الطّازجة والعضويّة والمنتجات من المزارع في الإمارات العربية المتحدة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم