Chopard يجدّد الشراكة بينه وبين Supercars Tribe في جولة “جنوب السعودية”

انضمت دار Chopard السويسرية العريقة، بالتعاون مع شركائها في شركة عطار المتحدة، إلى جولة “جنوب السعودية” التي ينظمها تجمّع Supercars Tribe في المملكة العربية السعودية. انطلقت الجولة في 9 أيلول من جنوب غرب المملكة متجهة نحو أعلى مدن المملكة على ارتفاع 3000 متر عن سطح البحر؛ بدءاً من مدينة الطائف مروراً بالباحة والعين وتنومة والنماص والسودة، وخطّ النهاية في مدينة أبها في 15 أيلول، ليمتد مسار الرحلة على مسافة 1600 كيلومتر على مدى 6 أيام متواصلة.

Chopard الشريك الرئيسي في رحلة “جنوب السعودية”

جُددت الشراكة بين دار شوبارد وبين تجمّع Supercars Tribe مرة أخرى بعد أن سبقتها عدة شراكات ناجحة في جولة “سكانديرا” الأوروبية في عام 2016، وجولة “ديلمونيا” في عام 2017، وجولة “زايدنا” في عام 2018. وخلال جولة هذا العام وكجزء من مسار الجولة، أتيح للمشاركين فرصة التوقف في “البساتين مول” في مدينة جدة لاستكشاف صالة عرض شوبارد التي افتتحت مؤخراً والتي تعرض فيها أحدث إبداعات مجموعات الدار. وبالفعل، فاز أحد المتسابقين المحظوظين بساعة Mille Miglia Middle East Edition خلال الحفل الختامي للجولة الذي أقيم في فندق هيلتون في جدة في 15 أيلول.

ساعة Mille Miglia Middle East Edition

لا بد لكل رجل في الشرق الأوسط يعشق قيادة السيارات أن يقتني ضمن مجموعته ساعة Mille Miglia Middle East بإصدارها المحدود والمرقّم الذي يضم 100 ساعة فقط، نظراً لما تضفيه على الإطلالة من طابع رياضي وعصري، بفضل علبتها المصنوعة من الستانلس ستيل بقطر 42 ملم، وسوارها الأنيق الذي يضمن راحة مثلى لمرتديها. تتسم الساعة بميناء فضي اللون تبرز عليه بوضوح علامات سوداء تضمن سهولة قراءتها. وتنبض في قلب الساعة حركة كرونوغراف مصادق على دقتها بشهادة “الكرونومتر” المعتمدة. لتعكس بفضل ذلك هذه الساعة البديعة الشغف الذي يجمع منذ عام 1988 بين شوبارد مع سباق “ميليا 1000” الإيطالي العريق للسيارات الكلاسيكية. ومن جهة أخرى، يعتبر كارل-فريدريك شوفوليه، الرئيس الشريك في دار شوبارد، من أشد مشجعي ومعجبي سباق السيارات الكلاسيكية، وهو على قناعة تامة بأن عشاق السيارات الفاخرة والساعات النفيسة يجمعهم في واقع الأمر شغفهم بالأناقة الرفيعة والأداء الفائق.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم