مجموعة Acne Studios لربيع وصيف 2022 بقصات عصرية وعملية بسيطة

كشفت Acne Studios عن أحدث مجموعة أزياء لربيع وصيف 2022 للملابس الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس وقد اتسمت الأزياء بقصات عصرية وعملية بسيطة وغير تقليدية. وتنوعت لتحاكي ذوق كل امرأة وتناسب مختلف إطلالاتها وجاءت مقسمة إلى جزئين.

فقد ركز المصمم Jonny Johansson على تقديم الملابس النسائية الخاصة بالمنزل إلى جانب الملابس الداخلية التي لفتت الأنظار. كما قدم أزياء تترجم عودة الحياة إلى ما كانت عليه قبل جائحة كورونا والاستمتاع بتفاصيل الحياة من جديد بأزياء عملية رائعة وأنيقة.

تفاصيل الأزياء

ظهرت المعاطف العصرية بعدة أشكال خلال مجموعة Acne Studios لربيع وصيف 2022 سواء الموديلات الواسعة أو بالقصة المستقيمة من الجلد . كما تم تقديم السترات من الجلد البسيط بشكل عصري جذاب يمكن أن يتناسب مع أذواق الصبايا المختلف.

وشاهدنا التوب الكورسيه بشكل كلاسيكي مزين بالورود مع مختلف أنواع الملابس مثل الجمبسوت أو البنطلون الكلاسيكي البسيط أو حتى مع الفساتين. أما التوب القصير فتم تقديمه من الجلد بشكل عصري لمظهر جذاب يتناسب مع الإطلالات الشبابية.

وبالنسبة للتنورة فقدمت بالقصة المستقيمة بتصميم الـ Pencil Skirt أو التنورة اللف بقصة الـ Wrap. وتم تنسيقها مع التوب البسيط أو البلوزات من الأنسجة المحبوكة العصرية البسيطة. كما وكانت محطة للبنطلون الضيق الذي يتميز بأربطة مثل الكورسيه بشكل غير تقليدي ومميز.

اضفةً الى ذلك قدمت البدل العملية المكونة من جاكيت وبنطلون برمودا باللون السماوي بشكل عصري جذاب، إلى جانب تقديم التايورات العملية من الأنسجة المحبوكة بشكل مميز لتلبية ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن إطلالة غير تقليدية ملفتة للأنظار.

هذا وسيطرت على على مجموعة Acne Studios لربيع وصيف 2022 الفساتين الناعمة بأقمشة خفيفة مثل الشيفون سواء طويلة أو قصيرة وقدمت بشكل يشبه ملابس النوم. وظهرت فساتين الجلد العصرية بشكل أنيق وجذاب. وكانت الفساتين العملية القصيرة بموضة الكورسيه من أكثر الموديلات ظهوراً خلال المجموعة خاصةً وأنه تم تنسيقها مع التوب القصير ليبدو الفستان بموضة الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout.

الاكسسوارات

كانت لافتة جداً موديلات الصندل البسيط الذي يتميز بأربطة وسيور رفيعة على الكاحل وأكثر ما مميزها أنها نسقت مع جوارب تشبه الكورسيه تميزت بأربطة مشدودة بشكل رائع. إلى جانب ظهور الصندل بكعب عريض بطريقة الـ Flatform المناسب للإطلالات العملية.

وتم تقديم الحقائب الكبيرة المطوية بطريقة عملية بسيطة لضمان الحصول على إطلالة عصرية رائعة تعكس مظهر جذاب وتناسب مختلف الأوقات والمناسبات. فألقِ نظرة على مجموعة Acne Studios الكاملة لربيع وصيف 2022.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم