Layalina Pre-White

مطاعم إيطالية فاخرة في دبي

تحتضن دبي أكثر المطاعم فخامةً ولذّةً في العالم خصوصاً وأنها تشتهر بمطابخ عالمية يديرها طبّاخون ماهرون.
يقصد السوّاح دبي ليتذوّقوا طعم المأكولات من كل البلاد في العالم، خصوصاً المطبخ الإيطالي.

تعتبر المطاعم الإيطالية من الأكثر فخامةً في دبي فهي غالباً ما تشتهر بأطباق الpasta والPizza، إلًا أنّ بعض المطاعم نجحت في ترك لمساتها الخاصة لتميّز كل طبق وتجعله تجربة إدمانية تجعلكِ تعودين إليها في كلّ مرة.

إليكِ المطاعم الأبرز والأفخم لتستمتعي بالأطباق الإيطالية على أصولها.

Torno Subito Dubai

هذا هو المطعم الذي ستقصدينه إن كنتِ تعشقين اللذة الإيطالية المصحوبة بالجلسة الراقية والرومانسية. سيرحب بك الشيف Massimo Batura بنفسه.

Il borro Tuscan Bistro

يقع هذا المطعم الذي سمّي من قبل المطعم الأوّل في دبي، على ضفاف بحيرة السلاحف الهادئة في جميرا النسيم بدبي. يقدم طعامًا جيدًا باستمرار ، مع المكونات التي يتم الحصول عليها من ممتلكاته في توسكانا. يتم تقديم كل ذلك مع خدمة ممتازة والإعداد ساحر تمامًا.

Aliccu

يقع في Bluewaters Dubai، وهو مطعم للمأكولات البحرية مستوحى من جنوب إيطاليا وساحل أمالفي. يجلب أليسي أبسط متعة في الحياة ، ويعني أن تفقدي نفسك في الوقت الحالي وان تستمتعي بالطعام الجيد الأصيل واللحظات المميّزة.

Armani Ristorante

يقدّم لك Armani/Ristorante تجربة تذوق مميزة لجميع الحواس ؛ يقترن التميز في الطهي الإيطالي بخدمة مخصصة بشكل فريد ، حيث يأخذ رواد المطعم في رحلة لا تُنسى.

Cipriani

يعرف Cipriani بأنه ملك الأطباق الإيطالية. حولت أربعة أجيال المطعم إلى رمز معترف به عالميًا للضيافة ، والذي لم ينجح أحد في تقليده حتى الآن. أدى الاهتمام المفرط بالتفاصيل والجودة التي لا هوادة فيها إلى إنشاء Cipriani Food.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم