Search
Close this search box.

اللون الأسود بعيداً عن الملل… طرق تنسيق خارجة عن المألوف

يعتبر اللون الأسود مناسباً لجميع المواسم والمناسبات وهو من الألوان الكلاسيكية والمفضّلة لدى كلّ امرأة، إلا أنّ تنسيقه قد يكون صعباً بعض الشيء لأنّ حركة واحدة كفيلة بتغيير اللوك كلّه. في حين يمكن أن تبدي ملكة العصرية والأسلوب المثير في الأسود، يمكنه في لحظة أن يجعل إطلالتكِ مملّة وتقليدية إن لم تبتكري طرق عصرية لتنسيقه.

لن يكون تنسيق الأسود في إطلالة موحّدة مزيّن بمجرّد إضافة لون آخر إلى اللوك، بل سيتمحور التنسيق حول القصّات والألوان ككلّ.

تتقن عاشقات الموضة تنسيق اللون الأسود في إطلالة كاملة بعيداً عن الملل أو التقليد، فشاهدي إطلالاتهنّ الراقية وأعيدي ابتكارها.

اتبعي أسلوباً Minimal

ليس هنالك أجمل من الإطلالة الهادئة والفائقة الرقيّ في آنٍ معاً. أثبتت عاشقة الموضة ومنسّقة الأزياء الاسكندانيفية Pernille Teisbaek أنّ فستان أسود قصير بالتويد من Yves Saint Laurent مزيّناً بحلقاتٍ ذهبية صغيرة لا يحتاج إلى أي إضافات، فهو بنفسه كفيل بنقل الإطلالة إلى مستوى آخر.

أضيفي لمسة من اللون الأبيض

لا يفترق ولن يفترق الثنائي الأبيض والأسود، فنسّقيهما في إطلالة من Dior على طريقة الرائدة في الموضة Nojoud Al Rumaihi وأضيفي حقيبة بيضاء أيقونية من Bottega Veneta.

اعتمدي اكسسوار بارز من علامة فاخرة

إن كنتِ ترتدين الأسود بالكامل في إطلالة كلاسيكية ومسائية، فاعتمدي قلادةً بارزة من إحدى الدور الفاخرة لتضيفي لمسة فخامة إلى اللوك. اختارت Deema Al Asadi قلادة كبيرة بشعار Chanel الأيقوني، مع حقيبة أيضاً من الدار الفرنسية العريقة.

النقشة البرية ستجعل الإطلالة عصرية

لن تخطئي عند إضافة النقشات البرية إلى إطلالتك الكاملة باللون الأسود لأنّها نقشات لا تفارق منصّات العروض. أضيفيها من خلال Boots بنقشة الحمار الوحشي على طريقة عاشقة الموضة السعودية-اللبنانية العنود بدرLady Fozaza.

اتبعي أسلوباً كلاسيكياً

لطالما ارتبط اللون الأسود بالكلاسيكية والأناقة، فلم يبق عليكِ سوى أن تكوني مبدعة قليلاً لتضيفي حركة إلى هذا اللون. اعتمديه في Blazer فوق قميص أبيض وتنورة قصيرة، وأضيفي حزام عريض عند الخصر، خذا بوتس عالي للركبة وحقيبة Lady Dior صغيرة وستبدين مثالية عهلى غرار Maram Zbaeda.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

10120