عطر Amyris Extrait De Parfum من Maison Francis Kurdjian: أناقة ومرح

يتميّز العطر الجديد من Maison Francis Kurdjian بإشعاعه الغارق في الأناقة الطبيعية الحضرية عاكساً أسلوب الحياة أثناء التنقل. يضم الثنائي هذا في تكوينه لاأخير من جامايكا والقزحية من فلورنسا، ويتميّز يملئه بالطاقة الجديدة مع لمسات الأزهار المشمسة.

يزيده الياسمين الخالص ، ونوتة العنبر الخشبية له ، معززاً بدفء الفانيليا الحارة.

يمتزج Amyris extrait de parfum من صورتين ظليلتين من العصر الحديث ، متجذرة بقوة في الروح، وهو عبارة عن زوبعة حقيقية من الحواس ، للرجال والنساء على حدٍ سواء.

يتكوّن من زهر اليوسفي ، إتفاق الكمثرى ، خلاصة الياسمين المصري ، زبدة السوسن.

Amyris homme extrait de parfum ، بخاخ طبيعي ، 2.4 أونصة سائلة.

عائلة الرائحة: عنبر – خشبي

يتكوّن من جوهر اليوسفي من صقلية ، وجوهر القرفة السيلانية ، واتفاق الزعفران ، زبدة السوسن من فلورنسا ، مطلقة من فول التونكا من البرازيل ، وجوهر الأميري من الكاريبي ، اتفاق الفانيليا.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم