الـBra Top تسيطر على منصّات العروض الصيفية

عادت أسابيع الموضة الأربعة بحلّتها الطبيعية، فعرضت الدور العالمية العريقة مجموعاتها على منصات العروض معلنةً بدء فترة ما بعد الوباء Post-pandemic مع تصاميم أتت لتحاكي هذا الأسلوب. ترى العلامات العريقة أنّ هذه المرحلة مكرّسة للتعويض عمّا سبق وعن كلّ الليالي التي قضيناها في المنزل، فبرزت التصاميم المليئة بالمرح والإثارة إن كان من حيث الألوان أو من حيث القصّات، وكأنها ملابس جاهزة تأخذك من الإطلالة اليومية إلى تلك المسائية في ثانية واحدة.

أتت الـBra Top ذات طابع كلاسيكي لدى Max Mara بألوان أساسية مثل الأسود أو حيادية بتدرّج البيج، فإن كنتِ من محبات الأسلوب الناعم والكلاسيكي البعيد عن المبالغة، فهذه التوب لكِ.

أمّا إن كنتِ من عاشقات الإثارة والأسلوب القوي والجريء، فجاءت الـBra Top لدى Roberto Cavalli بالجلد الأسود وبالبكلة الأيقونية للدار، ولدى Dolce and Gabbana بالدانتيل الأنثوي للغاية. أمّا لدى Christian Dior، فتميّزت بقصرها وبلونها الزهري وبقماشها الساتان الناعم.

شاهدي كيف أتت الإطلالات بالـBra Top على منصّات العروض.

يعتبر تصميم الـBra Top أي البلوزة على شكل حمالة الصدر من الصيحات الأبرز لهذا الموسم. لفتتنا هذه البلوزة المثيرة على منصات العروض ضمن أسابيع ميلانو ونيويورك ولندن التي انتهت وضمن أسبوع الموضة الذي بدأ منذ يومين. إن كنتِ أنتِ أيضاً تتوقين

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم