Layalina Pre-White

L’Absolu Rouge Drama Inc من Lancôme يأتي بحلّة جديدة

تركت Lancôme بصمتها في مجال أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة عندما أحدث ثورة في القوام الفرنسي الشهير مع كلّ من L’Absolu Rouge Drama Matte وL’Absolu Rouge Intimatte أوّلاً.

عام 2021، أعادت العلامة صياغة قواماتها غير اللامعة مع تركيبة من الجيل الجديد ترتقي باللون المدوّي السلس إلى مستوى أعلى. فمع تركيبة جديدة، عبوّة جديدة، وألوان جديدة، يقدّم L’Absolu Rouge Drama Ink لك تجربة لم يسبق لها مثيل لأحمر شفاه غير لامع مع قوامه نصف اللامع الخفيف للغاية والثابت لفترة طويلة، الذي يتواءم على الفور مع شفتيك ليمنحك أروع نتيجة.

يجسّد أحمر الشفاه L’Absolu Rouge Drama Ink الجديد الأناقة الراقية ويوفّر تطبيقاً متقناً بتمريرة واحدة فقط مع لون غني يدوم طويلاً، وهذا كلّه فيما يترك الشفاه بشعور مريح وكأنّك لا تضعين شيئاً.

مستحلب الماء-في-الزيت الجديد

يمثّل L’Absolu Rouge Drama Ink الفصل الجديد في مسعى Lancôme إلى إعادة صياغة القوام غير اللامع. واليوم، أصبح بإمكان كلّ امرأة أن تجعل القوام غير اللامع تعبيراً عنها.

يقدّم ملوّن الشفاه الحبري هذا شعوراً مختلفاً للغاية، وذلك نتيجة تركيبته المؤلّفة من مستحلب الماء-في-الزيت. فمع تغطية أرقّ بـ4 مرّات من أحمر الشفاه التقليدي وتركيز لونّي أكبر بمرّتين، يزيّن القوام المتحوّل لـ L’Absolu Rouge Drama Inkالشفاه بطبقة فائقة التركيز ورقيقة للغاية تمنح لوناً غنياً آسراً بتمريرة واحدة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

طرق مميّزة لتنسيق الليقنز النسائي

يعتبر وجود ليقنز نسائي في خزانة ملابس كل امرأة عنصر أساسي، وهناك العديد من الأساليب المختلفة لتنسيقه. يعد الليجنز متعدد الاستخدامات ويمكن ارتدائه لممارسة الرياضة

المزيد »

اخترنا لكم