Louboutin تطلق أحمر الشفاه SOOOOO…Glow ضمن مجموعة Rouge Louboutin

أطلقت دار Christian Louboutin الإصدار الجديد من أحمر الشفاه الأيقوني الخاص بالعلامة مع تشكيلة Rouge LOUBOUTIN.. SOOOOO Glow وهي أول مجموعة يمكن إعادة تعبئتها وتخصيصها حسب الطلب للحصول على أحمر شفاه فريد وخاص.

وتتضمن المجموعة خمسة عشر درجةً لونية تتميز بتركيبةٍ فريدة.

وتتميز علب أحمر الشفاه القابلة لإعادة التعبئة بثلاثة ألوان حيوية، بالإضافة إلى ست قطع صغيرة من الإكسسوارات التي يمكن إضافتها إلى قلادة أو سلسلة.

يتيح أحمر الشفاه من مجموعة Rouge Louboutin لكل سيدة تخصيص نسختها بحسب تفضيلاتها، حيث يتضمن خمسة عشر لوناً وثلاث علب وست قطع من الرموز المميزة.

أحمر الشفاه SOOOOO…Glow

ويمكنك أن تبتكري أحمر الشفاه الخاص بكِ  من Christian Louboutin  من خلال ثلاث خطوات فقط.

أوّلاً: اختيار اللون

تساعد التركيبة الجديدة لأحمر الشفاه بألوانها المشبعة على إبراز الشفاه من خلال تطبيقه مرتين، حيث تمنح المرة الأولى ترطيباً ونضارةً للشفاه، وتساعد المرة الثانية على إشباع اللون وإضفاء لمعانٍ عليه. وتضمّ التشكيلة خمسة عشر لوناً حيوياً بقوامٍ ناعمٍ سهل التطبيق بتركيبةٍ نباتية المصدر.

ويمكن إعادة تعبئة علب أحمر الشفاه باللون المفضل والاختيار بين تدرجات الأحمر الفاتح والداكن وتدرجات البرتقالي والوردي وحتى البيج.

ثانياً: اختيار العلبة

بالإضافة إلى احتوائها مستحضرات تجميل، يمكن استخدام علب أحمر الشفاه من تشكيلة Rouge Louboutin كإكسسواراتٍ عصرية تواكب الموضة، حيث يمكن إضافتها إلى سلسلةٍ أو علاقة المفاتيح. وتأتي بثلاثة ألوان حيوية، هي الأحمر والوردي والأصفر.

ثالثاً: إضافة الإكسسوارات الخاصة

وتقدّم علامة Christian Louboutin ست قطع إكسسوارات تمثّل رموزاً صغيرة مستوحاة من بصمة العلامة، يمكن تعليقها مع علبة أحمر الشفاه من تشكيلة Rouge Louboutin SOOOOO…Glow lipstick. وتتنوع القطع الست بين حقيبة إليسا وحذاء رياضي وحذاء كعب عالي وميدالية وزهرة بانسية، المفضلة للعلامة.

مع SOOOOO…Glow تكتمل رحلتك نحو الجمال!

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم